فندق سكاي فيو المدينة المنورة المركزية الجنوبية ضمن عروض العمرة من مصر

فندق سكاي فيو المدينة المنورة المركزية الجنوبية ضمن عروض العمرة من مصر، حيث يعتبر الفندق من الفنادق المميزة ووجهة مفضلة للكثير من المعتمرين وعلى رأس افضل اسعار عروض شركات السياحة للعمرة 1444 – 2022.

أضغط هنا لتصفح أحدث عروض العمرة من مصر ومواعيد وأسعار رحلات العمرة القادمة

عن فندق سكاي فيو المدينة المنورة المركزية الجنوبية ضمن أسعار العمرة من مصر:

يقع هذا الفندق الجميل والذي يعتبر من الفنادق القريبة من الحرم والمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، على مقربة 350 متر تقريباً من الحرم ومن بوابة البقيع.

كما يقع الفندق على بعد 250 متر تقريباً من بوابة زيارة السيدات وعلى بُعد 300 متر من بوابة مصلى السيدات.

حيث يعتبر الفندق وبالرغم من وقوعه كصف تاني على الحرم في المركزية الجنوبية، ألا أنه يصنف كصف أول على الحرم، لما تتميز به إطلالة بعض الغرف على الحرم والمسجد النبوي.

لذلك يعد الفندق وجهة مفضلة لمفضلي الذهاب إلى الحرم مشياً على الأقدام بدون أي مواصلات، حيث يستغرق من دقيقتين إلى 5 دقائق مشياً من الفندق.

كما يتزين الفندق بلوبي فسيح يتوافر فيه خدمة الواي فاي للنزلاء، حيث تتوفر خدمة الواي فاي في الفندق في الأماكن العامة في الفندق فقط.

كما تتوافر فيه المصاعد المتعددة التي تسهل عملية التسكين في الفندق بدون زحام، ليعطي أيضاً راحة للنزلاء خلال فترة إقامتهم في الفندق.

وبالحديث عن الغرف، فنظافة الغرف في الفندق وتجهيزها شئ يستحق الإشادة، فيضم الفندق مجموعة من الغرف المكيفة والمزودة بميني بار وشاشات تلفزيون مسطحة، كما تضم الغرفة هاتف أرضي.

بخلاف الكاتل (غلاية الشاي) المتوفر في الغرفة، فأن حمامات الغرف النظيفة والمجهزة بوسائل الإستحمام والنظافة تضم فيما بينها مجفف شعر، إلى جانب توافر خزانات الملابس (الدواليب) في الغرفة.

أما فرش الغرفة الراقي من الموكيت المحبب لدى البعض خاصةً في ليالي الشتاء الباردة، يضم أيضاً ستائر حاجبة للضوء تضم شبابيك ودرايش الغرف والمصنوعة من الألوميتال.

شاهد الفندق ضمن عروض العمرة من شركة ترافل ارت للسياحة لشهر ديسمبر 2022 ضمن افضل اسعار عروض شركات السياحة للعمرة 1444 بالضغط هنا

صور فندق سكاي فيو المدينة المنورة المركزية الجنوبية أحد فنادق عروض العمرة من مصر 1444 – 2022:

موقع الفندق كأحد الفنادق القريبة التي تميز عروض الشركة كأهم عروض شركات السياحة للعمرة 2022 :

 

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟