فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة ضمن عروض حجز العمرة

فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة من الفنادق المحببة لدى العديد من المعتمرين من مختلف فئاتهم بإعتباره من الفنادق القريبة من الحرم المكي، ذلك المزار الهام والوجهة الأولى لدى أي معتمر.

أضغط هنا لتصفح أحدث عروض العمرة من مصر ومواعيد رحلات العمرة القادمة

عن فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة ضمن أفضل عروض العمرة :

يقع الفندق على مقربة من الحرم المكي في مكة المكرمة، إذ يبعد عن الحرم بمسافة 90 متر تقريباً وهي مسافة تعد مناسبة جداً للمعتمرين سواء كانوا من فئة الشباب وأيضاً كبار السن.

ويبعد الفندق عن المسجد الحرام حوالي 17 دقيقة فقط مشياً على الأقدام، وهو ما جعله وجهة مفضلة لدى النزلاء والمعتمرين خلال أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة بسبب موقعه الفريد.

كما يتميز الفندق بألوان الإقامة فيه وهي الألوان والغنية والهادئة المريحة للنزلاء، وذلك إنطلاقاً من اللوبي الفسيح وحتى نسق الغرف المنظم على درجة عالية من النظام والتنسيق.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي في المناطق العامة بالفندق، كما يوفر أيضاً خدمات الإستقبال من الخزائن وخدمة الكونسيرج وتسجيل سريع للوصول والمغادرة وكذلك مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

كما تشمل خدمات الغرف على التكييف والتليفون والدش وحوض الاستحمام والتلفزيون مع القنوات الفضائية وزجاجات المياه المجانية والستالايت/قنوات مدفوعة وغرف غير المدخنين ومستلزمات التجميل.

 عروض العمرة 1444 هـ – 2022 م .. إضغط هنا لمشاهدة العرض كاملاً لشركة ترافل ارت للسياحة حالياً

حيث تعتبر فنادق مكة المكرمة والإقامة فيها مرحلة هامة ووجهة أولى ضمن برامج العمرة لزيارة الحرم المكي والمسجد الحرام لأداء مناسك العمرة في هذا المزار الكبير والهام.

لذا تعمل شركة ترافل ارت وفريق العمل بها على تنظيم رحلات عمرة مميزة تشمل الإقامة في فنادق المدينة المنورة أيضاً لزيارة المسجد النبوي.

كما لا نألوا جهداً في توفير فنادق العمرة المميزة والإقتصادية في نفس الوقت.

وذلك لتوفير اقل سعر عمرة من مصر بالطيران مع العديد من المميزات للمعتمر بأرخص سعر عمرة في مصر.

صور فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة ضمن عروض حجز العمرة :

موقع فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة ضمن عروض حجز العمرة من مصر :

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟