فندق رمادا دار الفائزين مكة المكرمة شارع اجياد

فندق رمادا دار الفائزين مكة المكرمة شارع اجياد مكة، أحد أهم فنادق العمرة في مكة المكرمة والتي تتصدر عروض العمرة من مصر والعالم العربي، لموقعه المناسب للكثير من المعتمرين.

أضغط هنا لتصفح أحدث عروض العمرة من مصر ومواعيد وأسعار رحلات العمرة القادمة

عن فندق رمادا دار الفائزين مكة المكرمة شارع اجياد:

يقع الفندق بأجياد الشهداء في مكة المكرمة، حيث يقع على مقربة من فندق الشهداء بشارع اجياد في مكة، وهو فنادق مكة التي تبعد 550 متر تقريباً عن الحرم الشريف.

مما جعل الفندق ذات الأربع نجوم وجهة مفضلة للنزلاء، حيث يستغرق 5 دقائق إلى 10 دقائق سيراً على الأقدام للوصول إلى الحرم المكي، وهي ميزة يحرص عليها المعتمرين في إختيار فنادقهم خاصةً كبار السن.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي بالأماكن العامة بالفندق مثل الإستقبال واللوبي الفسيح الذي يزين الفندق.

ويضم الفندق مجموعة من الغرف النظيفة ذات الفرش والتجهيز المميز، حيث تحتوي الغرف على تلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار بالغرفة، وتشمل المرافق هاتف أرضي وخزانة ملابس وغلاية كهربائية كاتل.

هذا إلى جانب الحمامات ذات التصميم الرخامي بالغرفة والتي تضم ضمن أدوات الإستحمام والنظافة جهاز سشوار مجفف شعر.

إلى جانب هذا التجهيز، تم فرش الغرف بموكيت لأرضيات غرف الفندق والذي يزين الغرفة بمزيد من الدفء للنزلاء خاصة في ليالي الشتاء.

وإستكمالاً لمرافق الغرف وتجهيزاتها، فأن شبابيك الغرف تتزين أيضاً بستائر سميكة حاجبة للضوء لمزيد من الراحة للنزلاء أثناء نومهم في الغرفة وإقامتهم في الفندق.

لذلك تم تضمين الفندق في عروض شركات العمرة بالتقسيط ضمن افضل اسعار عروض شركات السياحة للعمرة 1444 – 2022 لموقعه المميز في مكة المكرمة.

حيث حرصت شركة ترافل ارت للسياحة للوصول إلى ارخص سعر عمرة في مصر بين عروض شركات السياحة للعمرة 2022 بالحفاظ أيضاً على جودة الخدمة المناسبة للمعتمرين من مصر.

شاهد الفندق ضمن عروض العمرة من شركة ترافل ارت للسياحة لشهر ديسمبر 2022 ضمن افضل اسعار عروض شركات السياحة للعمرة 1444 بالضغط هنا

صور فندق رمادا دار الفائزين مكة المكرمة شارع اجياد:

موقع فندق رمادا دار الفائزين مكة المكرمة كم يبعد عن الحرم وموقعه في شارع اجياد مكة:

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟