فندق حياة الذهبي المدينة المنورة المركزية الغربية ضمن حجز العمرة من مصر

فندق حياة الذهبي المدينة المنورة المركزية الغربية هو واحد من الفنادق الإقتصادية الشهيرة التي تشملها الكثير من برامج حجز العمرة من مصر للمعتمرين خلال أداء مناسك العمرة في المدينة المنورة وزيارة المسجد النبوي.

عن فندق حياة الذهبي المدينة المنورة المركزية الغربية :

يقع هذا الفندق ذو الثلاث نجوم وهو من الفنادق القريبة من الحرم على مقربة من 5 إلى 10 دقائق تقريباً سيراً عى الأقدام من المسجد النبوي الشريف مقد كل المعتمرين في المدينة المنورة.

فموقع الفندق في المركزية الغربية وعلى بعد أقل من كيلو متر واحد جعله وجهة مفضلة لدى المعتمرين وكذلك عروض شركات السياحة للعمرة مع جودة الخدمة مقابل السعر.

وبالحديث عن جودة الخدمة يجدر بنا الإشارة إلى خدمات الغرف المكيفة في الفندق والمجهزة بسخان مياه كاتل والسكر والمشروبات الساخنة والمياه المعدنية.

أما عن تجهيزات الحمام فيحرص الفندق على توفير أدوات الإستحمام الخاصة في حمامات الغرف من الصابون والصابون السائل وصابون الإستحمام بالإضافة إلى مصفف شعر.

فضلاً عن تزويد هذه الغرف المريحة بتلفزيونات مسطحة، أما أرضية الغرف فهي مفروشة بموكيت بالإضافة إلى ستائر حجب الضوء لنوم هادئ للنزلاء.

كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالفندق مثل اللوبي للنزلاء.

عروض حجز الفندق ضمن عروض العمرة من مصر:

شاهد عروض العمرة 1444 هـ لشركة ترافل ارت للسياحة ضمن برامج عروض العمرة من مصر بالطيران 2022

حيث ان شركة ترافل ارت تقدم العديد من عروض العمرة بالتقسيط مع تعدد وسائل الدفع أيضاً، وذلك بتقديم برامج رائعة تشمل الطيران المباشر والإقامة في فنادق مكة المكرمة وكذلك فنادق المدينة المنورة مع مرشد متخصص في مناسك العمرة.

بالإضافة إلى الإنتقالات داخل المملكة العربية السعودية بين مكة المكرمة والمدينة المنورة بباصات حديثة ومكيفة وهدايا لكل معتمر مثل شنطة أنيقة مع كتاب المناسك.

حيث تسعى الشركة إلى تقديم أفضل برامج للمعتمرين وأقل سعر عمرة في مصر بقدر الإمكان.

صور فندق حياة الذهبي المدينة المنورة المركزية الغربية :

موقع فندق حياة الذهبي المدينة المنورة المركزية الغربية:

 

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟