فندق سانتا ماريا بيت لحم (سانكتا ماريا) ضمن عروض رحلات القدس

فندق سانتا ماريا بيت لحم (سانكتا ماريا) ضمن عروض رحلات القدس رغم جودة الإقامة المتوفرة فيه ولكنه من الفنادق الإقتصادية التي تحقق أقل معدل تكلفة رحلات القدس من مصر والعالم بالإقامة في بيت لحم أثناء زيارة القدس.

عن فندق سانتا ماريا بيت لحم (سانكتا ماريا) ضمن عروض رحلات القدس من مصر :

يقع هذا الفندق المبهر ذات الثلاث نجوم في مدينة بيت لحم بالأراضي الفلسطينية، ويتميز بتصميم فريد يعكس صفات المدينة الجبلية العتيدة مع حداثة فريدة للمكان من الداخل.

حيث يلفت إنتباهك من البداية عند دخولك للوبي الشاسع والفخم والمتعدد الأماكن، إبتداءاً من أماكن الجلوس والكراسي الكلاسيكية والتلفزيون وحتى النجف واللوحات الكلاسيكية.

وفضلاً عن توفر خدمة الواي فاي المجانية في معظم المرافق ومصعد للوصول إلى الأدوار العليا، إلا أن الممرات المفروشة بالموكيت الزاهي يعكس نظافة ودفء المكان.

أما عن غرف الفندق المكيفة والنظيفة، فهي مجهزة بكاتل وتلفاز وثلاجة أو ميني بار بالإضافة إلى المكتب وخزانة الملابس، فضلاً عن الموكيت ذات تصميم الفريد الذي يضيف فخامة ودفء لأرضية الغرف في ليالي الشتاء خصيصاً.

هذا إلى جانب حمامات الغرف المجهزة بلوازم الإستحمام ومصفف الشعر والمناشف اللازمة.

أما عن إطلالة الفندق فهي إطلالة روحانية لتضاريس فلسطين الخضراء وطبيعة المكان الجبلية التي ترسم مع السماء الزرقاء أجمل لوحة للمكان الذي تحيطه المنازل ذات اللون الواحد.

أما غرف الفندق بتتميز إما بإطلالة جبلية أو إطلالة على معلم معين من معالم بيت لحم أو معالم فلسطين أو حتى إطلالة على شوارع المدينة المبهرة.

وكذلك الحال فب مطعم الفندق وأصنافه، ببساطة (يفتح النفس) وأطباق وأصناف متنوعة من الأكلات والمقبلات الفلسطينية الشهيرة

كما يوفر الفندق موقف سيارات خاص مجاني لنزلاء الفندق.

ولعل أكثر ما يميز الفندق وموقعه هو قربه من كنيسة ساحة المهد في بيت لحم بمسافة كيلو متر تساوي 3 إلى 5 دقائق بالسيارة، وما يعادل 13 إلى 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

وعلى الإتجاه الآخر أيضاً نفس المسافة والمدة التي يستغرقها الوصول من الفندق إلى كنيسة سانت كاترين في بيت لحم.

شاهد عروض رحلات القدس 2023 إبتداء من يوم سبت النور وحضور ظهور النور المقدس وعيد القيامة وبرنامج كامل لزيارة أهم المزارات

صور فندق سانتا ماريا بيت لحم (سانكتا ماريا) ضمن عروض رحلات القدس من القاهرة :

موقع فندق سانتا ماريا بيت لحم (سانكتا ماريا) ضمن عروض رحلات القدس على خريطة جوجل ماب :

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟