فندق درة الصلاح مكة المكرمة اجياد مكة بير بليلة فندق درة دار الإيمان مكة سابقاً

فندق درة الصلاح مكة المكرمة اجياد مكة بير بليلة فندق درة دار الإيمان مكة سابقاً من فنادق العمرة الإقتصادية والرائجة في مكة المكرمة والتي تعتبر من الفنادق القريبة من الحرم نسبياً والمناسبة للإقامة خلال فترة العمرة.

أضغط هنا لتصفح أحدث عروض العمرة من مصر ومواعيد وأسعار رحلات العمرة القادمة

عن فندق درة الصلاح مكة المكرمة اجياد مكة بير بليلة فندق درة دار الإيمان مكة سابقاً :

يقع هذا الفندق في شارع اجياد وفي منطقة بير بليلة أو بئر بليلة، حيث يبعد عن الحرم المكي الشريف حوالي 750 متر تقريباً.

حيث يتيح موقع الفندق لنزلائه من المعتمرين إمكانية الوصول إلى الحرم سيراً على الاقدام إذا رغب في ذلك، وذلك لزيارة الكعبة المشرفة وأداء مناسك العمرة خلال فترة إقامتهم في الفندق.

كما يتميز الفندق في أسفله بمدخل فخمن من الرخام والتصميم الرائع للوبي رائع مزود بأماكن جلوس عالية المستوى وشاشة تليفزون باللوبي، هذا بالإضافة إلى إستقبال لتسكين وخدمة العملاء.

وإستكمالاً لمشهد الإستقبال الرائع يضم الفندق مصاعد كهربائية حديثة ومتعددة ومريحة لتسكين النزلاء مع حقائبهم وأغراضهم بكل سهولة ويسر بإذن الله.

وفي نفس الإطار والتصميم المتميز للفندق يضم الفندق مجموعة من الغرف المكيفة بأرضية من السيراميك وسرائر مريحة من حيث الوسائد والغطاء كذلك، ولنوم هادئ تم تزويد الشبابيك بستائر ثقيلة حاجبة للضوء.

كما تحتوي غرف الفندق على دولاب (خزانة ملابس)، أما الحمامات فهي مجهزة بوسائل ومستلزمات الإستحمام والنظافة مثل الفوط وغيرها أيضاً من الصابون وسوائل الإستحمام.

شاهد عروض حجز هذا الفندق ضمن عروض العمرة من شركة ترافل ارت للسياحة لشهر ديسمبر 2022 ضمن افضل اسعار عروض شركات السياحة للعمرة 2022 بالطيران بالضغط هنا

صور فندق درة الصلاح مكة المكرمة اجياد مكة بير بليلة فندق درة دار الإيمان مكة سابقاً ضمن أرخص عروض شركات السياحة للعمرة 1444 –  2022:

موقع فندق درة الصلاح مكة المكرمة اجياد مكة بير بليلة فندق درة دار الإيمان مكة سابقاً ضمن أقل تكفلة عروض شركات السياحة للعمرة 1444 –  2022:

شارك
شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟