حجز فندق تيتانيك بيتش ريزورت الغردقة بأفضل أسعار الرحلات الداخلية

فندق تيتانيك بيتش ريزورت الغردقة هو مدينة مائية متكاملة الوسائل الترفيهية بشكل إستثنائي، هو ليس مجرد مصيف، ولكنه تجربة مصيفية عائلية مليئة بالرفاهية والاثارة والمغامرة التي لن تجدها إلا في فندق مثل هذا.

لتصفح أحدث عروض رحلات الغردقة وأسعار حجز الفنادق إضغط هنا

عن فندق تيتانيك بيتش ريزورت الغردقة للأزواج والعائلات فقط:

نعم كما قرأت تماماً.. هذا الفندق ذو الخمس نجوم بكل ما فيه من مفاجآت سيكون مناسباً لك أنت وعائلتك فقط، سواء كنت مسافراً بصحبة شريك حياتك أو مع العائلة والأطفال.

حيث ركزت سياسات الفندق على تقديم خدمة مصيفية مريحة وذات خصوصية تناسب العائلات والأزواج فقط، وقد لا تناسب الأفراد بدون عائلاتهم.

بداية من موقعه الهادئ على أطراف مدينة الغردقة وتحديداً في طريق أم القرى ذات الطابع الفندقي الساحلي.

وهو طريق فسيح يناسب هواة المشي بقدر كبير وخاصة على جانبي الطريق، وكذلك قرب الفندق من سينزو مول الشهير، والذي يبعد عن الفندق أقل من 4 كيلو متر فقط، وبمدة لا تزيد عن 10 دقائق بالسيارة.

وهذا المول الكبير يضم أشهر الماركات العالمية من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى سبينس هايبر الشهير الذي يوفر كل إحتياجات المسافرين على حدٍ سواء، وكذلك ساحة إنتظار سيارات.

أما عن الفندق فهو صف أول على البحر مباشرةً، ويضم شاطئ كبير صخري إلى حدٍ ما يتوسطه ممشى ومارينا لهواة السباحة ومحبي السنوركلنج ورؤية كنوز البحار من الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

بخلاف الشاطئ الذي يقع داخل الفندق، فالفندق من الداخل عبارة عن مسطح مائي شاسع يتكون من عدد كبير من حمامات السباحة التي تملأ المنتجع بشتى الأشكال والأحجام والأعماق للكبار والصغار.

ألا أن هذا ليس كل شئ، فالنهر المائي المتحرك الممتد حول جوانب الفندق سيتيح لك القيام بتجربة نهرية رائعة من خلال ركوب القارب الخاص بك والإبحار في هذا النهر الرائع.

وإن أرد الإبحار بالاثارة أكثر من ذلك، فعليك أن تجرب حمام السباحة ذو الأمواج الصناعية الشيقة داخل هذا الفندق الرائع، وكذلك حمام السباحة الخاص بالجاكوزي.

أما الأكوا بارك في هذا الفندق لا تقل في تخطيها لحدود المتعة والاثارة والتعدد عن حمامات السباحة في الفندق، بل تزيد وتتخطى توقعاتك.

هي بالفعل مدينة متكاملة ومتعددة ومتفرقة ويكاد تصادف أحد أغرب هذه الألعاب لأول مرة من قبل، بسبب هذا العدد من الألعاب وإرتفاعات بعضها الشائق والمثيرة لروح المغامر بداخلك.

ونفس الحال ينطبق على الألعاب المائية للأطفال، حيث أن لديهم نصيب آخر وعجيب من الإبحار على متن سفينة الالعاب المائية الخاصة بهم والمدججة بالألعاب على متن هذه السفينة.

وبعيداً عن المياه العذبة والشاطئية، فكما أنه لديك الفرصة في ممارسة رياضة التنس، هم أيضاً لديهم الحرية في قضاء وقت إضافي للعب في نادي الأطفال الخاص بهم.

وفي المساء ستجمعكم العروض الليلية التي يحرص الفندق على تقديمها في مساء كل يوم تقريباً.

عروض حجز فندق تيتانيك بيتش ريزورت الغردقة :

تقدم شركة ترافل ارت للسياحة عروض حجز الرحلات السياحية الداخلية إلى الفندق لعملائها بأسعار مميزة جداً ولا تقبل المنافسة:

لتصفح أحدث عروض رحلات الغردقة وأسعار حجز الفنادق إضغط هنا

عرض شهر سبتمبر 2022 :

  • الإقامة 4 ايام ( 3 ليالي ) للفرد بسعر 4100 جنيه مصري.

  • الإقامة 5 ايام ( 4 ليالي ) للفرد بسعر 5475 جنيه مصري.

  • الأسعار تشمل جميع الوجبات (فطار – غداء- عشاء -مشروبات سوفت – سناكس).

  • الأسعار أعلاه للفرد الواحد في غرفة مزدوجة.

  • الأسعار أعلاه لا تشمل الإنتقالات من وإلى القاهرة ويمكن إضافة الإنتقالات بسعر 350 جنيه مصري للكرسي الواحد شامل ذهاب وعودة باتوبيسات حديثة ومكيفة.

  • إستفسر أيضاً عن عروض السفر بالطيران على الرحلات المنتظمة إلى الغردقة.

  • إستفسر عن طرق الدفع والتقسيط المتعددة لدى الشركة.

  • تطبق الشروط والأحكام.

صور الفندق:

لوكيشن خريطة الوصول إلى الفندق:

شارك

شاهد أيضاً

عرض حجز فندق جرافيتي سهل حشيش الغردقة اكوا بارك

فندق جرافيتي سهل حشيش الغردقة اكوا بارك للعائلات والأزواج فقط، تجربة فريدة من الفخامة وصرح …

عرض رحلات داخلية إلى فندق كاريبيان وورلد سوما باي الغردقة

فندق كاريبيان وورلد سوما باي الغردقة هو تجربة جديدة وفريدة لرحلتك القادمة في أحدث المناطق …

شارك

Call Now

تحدث معنا مباشرة
1
تحدث مع أحد موظفي الحجوزات على واتس آب
مرحباً..
كيف يمكنني مساعدتك؟